2024-05-22 - الأربعاء
banner
فيديو
banner

الاشاعة ببلاش والحقيقة بمليار 

{clean_title}
جهينة نيوز -

ذات يوم ليس بالبعيد هم احد الاشخاص امام عيني  للدخول الى احدى محطات البنزين لتعبئة مركبته فإذا بآخر بسيط يقف  على قارعة الطريق يطرق زجاج المركبه وكان صوته مرتفعا  موجها نصيحه للسائق بالقول " ليش بتعبي من هون عبي من كازية المناصير لانه ابن البلد " لكنني لم اعلم وقتها  ردت فعل السائق الذي غادر  المكان ولم يدخل المحطة .
نعم المهندس زياد المناصير هو "ابن البلد" واحد ركائزه  الاقتصادية الهامة فيها   الذي انشغلت  وسائل التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية  بالقيل والقال  حوله  من خلال  اطلاق زمره ضاله اشاعات مغرضه تتعلق بقيامه بتصفية جميع اعماله في الاردن ضاربين بعرض الحائط  وقع هذه الاشاعات على العائلات التي تعتاش من جراء عملها في مشاريع المجموعه التي تمتد بجميع انحاء المملكة .
وعلى وقع الاشاعات اكدت مجموعة المناصير ان ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل  الاجتماعي اخبار  عارية  عن الصحة وان المجموعة بصدد القيام بمشروع ضخم في منطقة العقبة الاقتصادية بتكلفة تبلغ مليار دولار من اجل  انشاء مجمع صناعي  للاسمدة و توفير 4 آلالف  فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة  لاهل المنطقة ودفع عجلة الاقتصاد فيها.. "فارحموا ابن  البلد " وكفى عبثا بعقول الناس .

تابعو جهينة نيوز على google news