2024-10-23 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

وفد كوري يزور الأردن لتعزيز التعاون في قطاع الآلات الثقيل

{clean_title}
جهينة نيوز - عقد وفد كوري يضم 10 شركات متخصصة في مجال الآلات الثقيلة، لقاءات ثنائية مع أكثر من 30 شركة أردنية من مختلف القطاعات، لبحث التعاون وتبادل الخبرات وتكنولوجيا المعلومات وتعزيز التبادل الجاري، وتقديم الحلول المبتكرة لاحتياجات المشاريع الكبرى في المملكة.
وأشار المركز التجاري الكوري في الأردن (كوترا الأردن) في بيان اليوم الأربعاء، إلى أن الوفد الزائر للأردن يهدف إلى استكشاف فرص التعاون وتعزيز التبادل التجاري في قطاع حيوي يتطلب تكنولوجيا متقدمة وخبرات متخصصة.
وقال المدير العام لشركة "أبراج الحجاز" للاتصالات وأنظمة الطاقة محمد المومني، إن المنتجات الكورية أصبحت من أكثر المنتجات طلبا في السوق الأردنية، ما يجعل الآلات الكورية خيارا جيدا يوفر بدائل جديدة ذات جودة عالية وأسعار تنافسية.
وأكد المدير العام لشركة "هونغ سونغ" الكورية كيم جيه أوك، أهمية الاجتماعات مع الشركات الأردنية، معربا عن تفاؤله بمستقبل التعاون بين الجانبين، مشيرا إلى أن السوق الأردنية تتمتع بإمكانيات هائلة في مجال الآلات الثقيلة، وهناك فرص كبيرة لتوسيع أعمالنا هنا وتقديم حلول تقنية تلبي احتياجات السوق.
وأعربت مديرة مركز (كوترا الأردن) هانا كيم، عن تفاؤلها بمستقبل التعاون بين الشركات الكورية والأردنية.
وقالت: إن هذه اللقاءات تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، مؤكدة أهمية المزيد من التعاون والتبادل التجاري في مجالات متعددة، بما في ذلك التكنولوجيا والصناعة.
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير