banner
أخبار محلية
banner

الشيخ منصور بن جبر آل ثاني رئيسًا فخريًا لمبادرة 1233352 لدعم ذوي الهمم ومرضى السرطان

{clean_title}
جهينة نيوز -
الشيخ منصور بن جبر آل ثاني رئيسًا فخريًا لمبادرة 1233352 لدعم ذوي الهمم ومرضى السرطان 

صرح السيد فهد فايز العملة المنسق العام لمبادرة 1233352 الخاصة بدعم و رعاية أصحاب الهمم و كشف عن اختيار الشيخ منصور بن جبر آل ثاني رئيساً فخرياً للمبادرة ، في خطوة جديدة لدعم ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة (اصحاب الهمم )، وذلك بعد اجتماع رسمي في العاصمة القطرية الدوحة بحضور الشيخ راشد بن ناصر النعيمي، الرئيس الأعلى للمبادرة، و السفير المستشار الدكتور طارق ال سيف، رئيس مجلس إدارة المبادرة.
وتهدف المبادرة إلى دمج ذوي الهمم في المجتمع، وصقل مواهبهم، وتنمية أفكارهم عبر وسائل دعم متعددة، من أجل الوصول إلى مليون صانع محتوى، و233,000 مصور تلفزيوني وفوتوغرافي، و352 مبتكرًا من الوطن العربي والعالم، وهو ما ترمز إليه أرقام المبادرة ورؤيتها المستقبلية.
ورحبت الشبكة العربية للإبداع والابتكار والتي تعتبر هذه المبادرة احدى اهم مشاريعها  المميزة بتعيين الشيخ منصور بن جبر آل ثاني في هذا المنصب مؤكدةً أن دعمه سيُعزز من مسيرة المبادرة ويحقق أهدافها في المستقبل.
حيث قال رئيس مجلس إدارة الشبكة العربية للإبداع والابتكار د. محمود عبدالعال فراج ان الشيخ منصور بن جبر ال ثاني يعتبر شخصية مهمة داعمة ومساندة حقيقية لتنفيذ رؤى المبادرة ومن الأسماء الهامة التي تعنى بالعمل الإنساني وتولي اهتماما خاصا بهذه الفئة الهامة في مجتمعاتنا العربية وأكد ان إمكانات الشبكة العربية للابداع والابتكار ستكون مسخرة بالكامل لخدمة المبادرة وانشطتها وفعالياتها .
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير