banner
أخبار محلية
banner

وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري

{clean_title}
جهينة نيوز - زار وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الأردن، اليوم الأحد، مخيم الزعتري للاجئين السوريين، برفقة ممثلين عن برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، بمناسبة مرور 4 سنوات على دعم المركز لبرنامج الأغذية في استجابته للاحتياجات الإنسانية للاجئين.
وجاءت هذه الزيارة عقب تقديم المملكة العربية السعودية، عبر مركز الملك سلمان للإغاثة، مساهمة مالية بقيمة 12.8 مليون دولار أميركي، والتي تعد استكمالًا للدعم الذي قدمته المملكة للبرنامج على مدى الأعوام الأربعة الماضية، بهدف توفير الاحتياجات الغذائية للاجئين السوريين.
وقال مدير فرع المركز في الأردن، نايف بن صالح الشمري، إن مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل جهوده لتلبية احتياجات اللاجئين السوريين، مؤكدًا أن هذا الدعم يأتي للتخفيف من الأعباء التي يواجهها اللاجئون في ظل التحديات الصعبة التي يعيشونها.
من جهته، أعرب المدير القُطري لبرنامج الأغذية العالمي في الأردن، ألبرتو كوريا مينديز، عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية على دعمها المستمر، مبينًا أن هذه المساهمة الأخيرة أسهمت في استمرارية تقديم المساعدات الحيوية للاجئين في المخيمات.
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير