banner
رياضة
banner

السائق شعبان يظفر بلقب الجولة الأخيرة من بطولة الأردن للراليات

{clean_title}
جهينة نيوز - ظفر السائق شادي شعبان وملاحه سامر عيسى ‏‏على متن سيارة ميتسوبيشي ايفو 9، أمس الجمعة، بلقب الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن للراليات.
وجاء السائق بدر الفايز وملاحه عماد جمعة على متن سيارة سكودا فابيا بالمركز الثاني، واحتل السائق حسام سالم وملاحته نانسي المجالي على متن ‏سيارة ميتسوبيشي ايفو 10، المركز الثالث في السباق الذي أقيم أمس، في منطقة الجنوب.
وأقيم الرالي بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات وبدعم من شركة زين الأردن، ودارت منافسة قوية بين السائقين في الرالي حيث تصدر بدر الفايز وملاحه عماد جمعة الترتيب العام للرالي بعد الجولة الأولى ومن ثم تصدر أحمد الداوود وملاحه يوسف الأسمر الترتيب العام بعد الجولتين الثانية والثالثة.
وبعد الجولة الرابعة تصدر الترتيب العام للرالي شادي شعبان وملاحه سامر عيسى، وتعرض الداوود لعطل ميكانيكي، أدى إلى انسحابه من الرالي في المرحلة الرابعة، وانسحب في المرحلة الأولى عيسى أبو جاموس وملاحه مصطفى جمعة، وسلامة القماز وملاحه فيصل القماز، ومشاري الظفيري "الكويت" وملاحه عطا الحمود "الأردن"، وقبل المرحلة الثالثة انسحب عاصم عارف وملاحه موسى جهريان.
وانسحب بعد المرحلة الثالثة سامي فليفل وملاحه خالد جمعة، كما تعرض بدر الفايز لثقب في إطار سيارته أتناء مراحل الرالي.
وبلغت مراحل الرالي 4 مراحل هي القطرانة 1و 2 وسلطاني 1و 2، وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 161.70 كم منها 78.50 كم مراحل خاصة، وأقيم الرالي على مسار حصوي.
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير