banner
أخبار محلية
banner

رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان.

{clean_title}
جهينة نيوز -
ابو السمن والشديفات يؤكدان ديمومة التعاون بين الأشغال العامة  ومجلس محافظة المفرق للتسريع بإجراءات العطاءات وإزالة العقبات.
رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان.
الانباط يوسف المشاقبة. 
قام رئيس مجلس محافظة المفرق خليل الشديفات وعدد من أعضاء المجلس بزيارة إلى وزارة الأشغال العامة والإسكان التقوا خلالها بوزيرها المهندس ماهر ابو السمن.
وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر ابو السمن وجه شكره وتقديره إلى رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق على هذه الزيارة واللقاء، مثمنا دور مجالس المحافظات في تنفيذ مشاريع الأشغال ومتابعة موازناتها بالتعاون مع مديريات الأشغال وتكييف الخدمات وفق احتياجات المواطنين، مؤكدا حرص الوزارة على التنسيق والتعاون المستمر مع مجالس المحافظات "اللامركزية” لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.
وأكد الوزير أهمية متابعة تنفيذ المشاريع وتسديد المخصصات قبل انتهاء السنة المالية حرصا على عدم فوات منفعة مجالس المحافظات من الموازنات المخصصة لها، تجنبا لاضطرار المجالس إلى إعادة المبالغ المرصودة إلى وزارة المالية، منوها  إلى أن الوزارة وبتوجيه مباشر من رئيس الوزراء، حريصة على التواصل المباشر وفي أرض الميدان مع مختلف الجهات والفعاليات وعلى رأسها المؤسسات الأهلية كمجالس المحافظات والمجالس البلدية.
واعلن المهندس أبو السمن عن قرب البدء بمشروع صيانة على طريق المفرق-الزرقاء "اوتوستراد جابر” بطول 15 كلم، حيث تم طرح العطاء لتنفيذ أعمال صيانة وإعادة تعبيد لهذا الطريق موجها المعنيين لعمل الدراسات اللازمة لإنارته بالتعاون مع مجلس المحافظة.
واوعز المهندس أبو السمن باستكمال المخصصات اللازمة لتنفيذ مشروع صيانة طريق دير الكهف، واجراء صيانة شاملة لعناصر السلامة المرورية على كافة طرق المحافظة
 ضمن نطاق إختصاص وزارة الأشغال.
  رئيس المجلس خليل الشديفات هنا وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر ابو السمن بالثقة الملكية السامية بتعينه وزيرا للاشغال العامة والإسكان ومتمنيا له دوام النجاح والتوفيق لخدمة الوطن والمواطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.
وقدم الشديفات عرضا للجهود التي يقوم بها مجلس محافظة المفرق وبالتعاون مع الوزارات المعنية ومنها وزارة الأشغال العامة والإسكان في تنفيذ ومتابعة المشاريع المنجزة والتي قيد التنفيذ والتي من شأنها أن تسهم في تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين.
وثمن الشديفات جهود وزير الأشغال العامة والإسكان وكادر الوزارة ومديرية أشغال المفرق  وتعاونها المثمر مع المجلس في متابعة المشاريع الموضوعة ضمن موازنة المجلس والخطط الداعمة من خلال العمل على سرعة تنفيذها على أرض الواقع.

وأشار الشديفات إلى ضرورة التوسع في تنفيذ وتعبيد الطرق التي تقع خارج التنظيم وخارج الحدود الإدارية للبلديات والطرق المصنفة ولها صفة نافذ والتي تقع جميعها ضمن اختصاص وزارة الأشغال العامة والإسكان ومنها أوتوستراد جابر من مثلث جامعة آل البيت إلى جسر المنطقة الحرة. 
وفي ختام اللقاء استمع المهندس ابو ابو السمن من رئيس وأعضاء المجلس لبعض الملاحظات والمطالب الأساسية.
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير