2024-10-02 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام ادارة الارصاد الجوية 02/10/2024

{clean_title}
جهينة نيوز -
يوم الاربعاء نهاراً: الطقس لطيف الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدل في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة.
لـيــلاً: الطقس بارد نسبي في أغلب المناطق، ولطيف الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع  ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
تنبيهات يوم الاربعاء
- احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الليل المتأخرة بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية والسهول.
يوم الخميس نهاراً: ترتفع درجات الحرارة قليلاً ليعود الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق، بينما يكون حار نسبي في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة .
لـيــلاً: الطقس بارد نسبي في أغلب المناطق،  ولطيف الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.
تنبيهات يوم الخميس
- احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية والسهول.
يوم الجمعة نهاراً:  ارتفاع قليل اخرعلى درجات الحرارة، مع بقاء الطقس معتدل في أغلب المناطق، وحارنسبي في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة السرعة .
لـيــلاً: الطقس مائل للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيف الحرارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
يوم السبت نهاراً:  الطقس معتدل الحرارة  فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحار نسبي إلى حار في باقي المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة.
لـيــلاً: الطقس لطيف الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدل في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

لمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل  www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo  على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو  الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 .

رائـــد رافــد آل خطــــــاب
مدير ادارة الارصاد الجوية
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير