banner
أخبار محلية
banner

أيلة تستكمل تطويرغرفة مركزية للتحكم بالعمليات والتشغيل المزود بأحدث التقنيات العالمية

{clean_title}
جهينة نيوز -
أعلنت شركة واحة أيلة عن استكمال مشروع تطوير غرفة التحكم بالعمليات والتشغيل وتزويده بأحدث الأنظمة والتقنيات والكفاءات لإدارة وتنسيق كافة الأنشطة التشغيلية وضمان توفير الخدمات بسلاسة في كافة المرافق داخل المشروع لتشكل نموذج فريد من نوعة .
تعكس غرفة التحكم رؤية أيلة المؤسسية ونموذج أعمالها القائم على تبني التكنولوجيا الحديثة وتكاملية الأداء بين مختلف المرافق والإدارات من خلال موقع واحد للعمليات المركزية وعلى مدار الساعة ما يضفي الدقة والأمان والكفاءة في الأداء بإدارة فريق من الخبراء يعملون بمنهجية مستدامة تضمن تسخير التقنيات الذكية لديمومة الأنشطة على سوية عالية وخفض التكاليف ودعم موقع أيلة الريادي في مجالات الابتكار والنمو المستدام والطاقة النظيفة .
وبهذه المناسبة عبر المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة المهندس سهل دودين عن سعادته بإنجازات فريق عمليات التشغيل والسيطرة قائلاً "طوال السنوات الماضية واكبت غرفة التحكم بالعمليات رحلة النمو في أيلة منذ تأسيس شركة واحة أيلة للتطوير واليوم نواصل تطويره ورفده بالتقنيات الحديثة والكفاءات الماهرة لتجسيد الأفكار الرائدة وتوفير خدمات رفيعة للسكان والزوار ولجميع الأنشطة وربط كافة عمليات أيلة الممتدة على مساحة 4.3 مليون متر مربع، ما يتيح لنا سهولة الأداء وتكامليته ويعزز رؤيتنا على التطوير والعمل من خلال غرفة واحدة لتنسيق جميع الأنشطة التشغيلية".
وأضاف المهندس دودين: "يدعم استكمال تطوير غرفة التحكم بالعمليات والتشغيل رؤيتنا للسنوات المقبلة استناداً للنجاحات المحققة خلال السنوات الماضية مع تعزيز موقع أيلة بمرافقه المتكاملة والمستدامة لاحتضان كل ما هو مبتكر وريادي، والمضي في رؤيتنا الشمولية ونموذجنا الرائد بتوفير نمط السكن وتجارب السياحة والترفيه غير المسبوقة".
وينفذ فريق العمليات والتشغيل واجبات وخطط يومية تضمن سلاسة الأداء في أيلة ذات البيئة الفريدة من نوعها والإشراف على أنظمة الخدمات الرئيسية وإدارتها وتشمل: نظام ضخ مياه البحر (SWRS) ومحطات ضخ ورفع مياه الصرف الصحي وتصريف الأمطار ووحدات تحلية المياه المسوس (RO) وآبار المياه الخاصة بملعب الجولف.
كما وتكرس فرق العمل خبراتها لتولي مهام تشغيل نظام ري المسطحات الخضراء ونظام حقن الأحماض وأنظمة التهوية، بالإضافة إلى مراقبة جودة مياه الري وإجراء التحاليل والاختبارات المرتبطة بها، علاوة على تشغيل وصيانة نظام التنظيف الأوتوماتيكي للخلايا الشمسية.
وعلى مدار الساعة يعمل فريق قسم المراقبة لضمان التشغيل المستمر ومعالجة أي مشكلات طارئة، استناداً إلى نهج متكاملاً محوره الإنسان وجوهره مراعاة البيئة في التخطيط والتنمية الحضرية معتمداً على معايير عالمية غير مسبوقة لجودة المعيشة، بينما يتولى فريق الصيانة تنفيذ برامج دورية وقائية وتصحيحية وأخرى بسيطة على مدار اليوم للحفاظ على الأداء الأمثل.
 
وتدعم غرفة عمليات التشغيل والسيطرة رؤية أيلة الشمولية لتشييد وجهة مستدامة تُبرز مميزات العقبة بيئياً واجتماعياً واقتصادياً وتدعم استراتيجية التنمية في الأردن. وتوفر أيلة باقة من أنماط السكن في مشروعها الحضري متعدد الاستخدامات وسط بيئة مفعمة بالأنشطة التجارية، الترفيهية، البيئية، والسياحية المتنوعة والرياضية وأنشطة المعارض والمؤتمرات في مجتمع يتسم بالديناميكية والتطور بأعلى معايير الجودة وأحدث التقنيات.
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير