banner
أخبار محلية
banner

البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح

{clean_title}
جهينة نيوز -
قال عضو مجلس الأعيان د.إبراهيم البدور ان موقف الأردن واضح وجلي ؛ حيث انه يحمل في يده السلام للمنطقة ويسعى لذلك ولكن إذا فُرضت عليه المواجهه فإنه يحمل السلاح في يده الأخرى .

جاء ذلك خلال لقاء على اذاعة هلا ، حيث وضح ان الأردن ارسل رسائله للعالم من خلال خطاب جلالة الملك في الجمعية العمومية للأمم المتحدة وبصوت واضح و لغة جسد ومفردات عميقة ان الأردن سيبقى المدافع عن فلسطين شعباً و أرضاً وانه لن يسمح بالتهجير القسري وان الأردن لا ولن يكون وطناً بديلاً لأحد .

وبين البدور ان الأردن يخوض معركة دبلوماسية تفند ادعاءات إسرائيل و توضح الخداع الذي تقوم به وذلك من خلال وزير خارجيته وتصريحاته التي تكمل ما يقوم به جلالة الملك من جهد .

واضاف ان الدور السياسي يصاحبه دور إنساني تقوده جلالة الملكة بتوضيح المأساة والتجويع وحرمان الغذاء والماء وحتى العلاج الذي تفرضه إسرائيل على الشعب الفلسطيني في غزة و في الضفة.

كذلك اكد ان المطلوب الان من الاردنيين في هذه الأوقات هو رص الصف ودعم جهود الملك و الوقوف كعادتهم مع قواتهم المسلحة وأجهزتهم الامنيه للرد على اي تهديد يطال الأردن حتى لو كانت تصريحات على وسائل التواصل الاجتماعي.
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير