banner
أخبار محلية
banner

"يو سي ماس الاردن" تنظم مسابقة الاباكس والحساب الذهني

{clean_title}
جهينة نيوز - مندوبا عن سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رعى نائب رئيس الجمعية العلمية الملكية الدكتور عرفات عوجان، انطلاق المسابقة الوطنية الثالثة عشرة للأباكس والحساب الذهني في جامعة عمان الأهلية التي نظمتها (يو سي ماس الأردن UCMAS Jordan)، بمشاركة 240 متسابقا من جميع أنحاء المملكة.
وتخلل المسابقة تخريج فوج عام 2024 الذين أتموا مستويات (يو سي ماس) العشرة بنجاح.
وتحدثت الطالبتان سما اسكندر السوري، وتالا محمد أبو ريالة عن مسيرة (يو سي ماس) الطويلة والمؤثرة، وقدمتا الشكر لكل من ساعد على تحقيقها.
يذكر ان المسابقة الوطنية لبرنامج (يو سي ماس) تؤهل الطلبة الفائزين لتمثيل الأردن في النسخة الدولية منها، والتي ستقام في العاصمة الهندية نيودلهي في كانون الأول المقبل.
ويخضع أبطال الأردن يوسف فادي هلال للمستوى الأول، عبد الرحمن معتصم تهتموني للمستوى الثاني، سارة عبدالله القصاص للمستوى الثالث، ليث مفيد مسعد للمستوى الرابع، راكان أحمد سليمان للمستوى الخامس، هود ضيف الله عواقلة للمستوى السادس، قصي اياد العبادي للمستوى السابع، جوري وليد نجم للمستوى الثامن، يارا صبري مسعد للمستوى المفتوح، يامن طلال غزال بطل المسابقة السمعية، ويارا صبري مسعد بطلة مسابقة الفلاش.
يشار إلى أن (يو سي ماس) هو برنامج تطوير عقلي للطلبة من 4- 13 عاما يستخدم العمليات الحسابية على الآلة الحاسبة اليدوية الصينية (الاباكس) لتدريب القدرات الذهنية وتحفيزها لضمان أداء ذهني أفضل للطلبة أكاديميا في مختلف مناحي الحياة.
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير