banner
أخبار محلية
banner

شراكة بين"الأمان لمستقبل الأيتام" وشركة "بي دبليو سي"

{clean_title}
جهينة نيوز - افتتح صندوق الأمان لمستقبل الأيتام بالتعاون مع شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان أول مختبر حاسوب مُجهز بالكامل للطلبة في مقر الصندوق.
وبحسب بيان صادر عن الصندوق اليوم الأحد، تهدف هذه الشراكة الى دعم الشباب والشابات لبناء وإثراء معرفتهم الرقمية والتقنيات التكنولوجية الرائدة من خلال إنشاء مختبر حاسوب كمشروع مستدام يعود بالنفع على الطلاب من خلال فتح منصة تعليمية إلكترونية متاحة لهم لسنة كاملة، وانتهاءً بورشات عمل متخصصة لإثراء معرفة شباب الصندوق الأيتام الخريجين من أجل التوظيف التي قام بتقديمها موظفو شركة "بي دبليو سي"، ما يعكس المسؤولية المجتمعية لدى الشركة.
وقالت المدير العام للصندوق نور الحمود، إن هذه الشراكة تهدف لدعم وتعليم الطلبة الأيتام في الأردن، مشيرة الى أن هذه المنصة التعليمية الإلكترونية ستتيح للطلاب حرية اختيار الدورات والتوقيت المناسب لهم، وبما يسهم في تعزيز وتطوير مهاراتهم التكنولوجية.
بدوره، تحدث الشريك المسؤول عن مكتب شركة "بي دبليو سي الشرق الأوسط" في الأردن ميشيل أورفلي، خلال افتتاح المختبر، أن مشاركتهم في مثل هذه المبادرات الإنسانية والتعليمية تعكس التزام الشركة بتحقيق التنمية المجتمعية المستدامة وتعزيز قيم التضامن والتكافل التي تثري معرفة الطلاب التكنولوجية، الأمر الذي سيساعد الشباب على الانخراط بالمجتمع والتعليم والتطوير الذاتي.
يُذكر أن شركة "بي دبليو سي" قامت بالتعاون مع وزارة الشباب، بإنشاء مختبرات حاسوب في عدة مراكز شبابية في المناطق النائية من الأردن، بهدف إبقاء الطلاب على اتصال بالتعلم عبر الإنترنت وتوفير بيئة مناسبة للدراسة.
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير