banner
أخبار محلية
banner

الشديفات والرحيبة يؤكدان : سنعمل وفق مسار واحد لتنفيذ مشاريع وبرامج مشجعة لجذب الاستثمار والسياحة

{clean_title}
جهينة نيوز -
خليل الشديفات رئيس مجلس محافظة المفرق والأعضاء يقدمون التهاني لرئيس بلدية ام الجمال حسن الرحيبة بإدراج الموقع لقائمة التراث العالمي
الانباط يوسف المشاقبة

قام وفد من مجلس محافظة المفرق برئاسة رئيس المحلس سعادة الأستاذ خليل الشديفات رئيس المحلس وعدد من أعضاء المجلس بزيارة الى بلدية ام الجمال التقى خلالها برئيس البلدية سعادة الأستاذ حسن الرحيبة قمدوا خلالها النهئنة والمباركة بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى لائحة التراث العالمي.

وفي بداية اللقاء قدم رئيس مجلس محافظة المفرق سعادة الأستاذ خليل الشديفات باسمه وباسم أعضاء المجلس التهاني والتبريكات إلى سعادة رئيس البلدية الأستاذ حسن الرحيبة لهذا الإنجاز التاريخي العالمي والذي يؤكد جهود الرحيبة الموصول من أجل تحقيق هذا النجاح والتميز بدخول ام الجمال إلى العالمية.

وأشار الشديفات إلى أن هذا الانجاز الكبير يسجل للأردن عالميا بإدراج هذا الموقع الأثري إلى التراث العالمي والذي من شانه ان يسهم في تطوير المنطقة تنموي وسياحيا وفي المجالات كافة.

وأكد الشديفات ان مجلس المحافظة سيقدم الدعم المطلوب من خلال تنفيذ المشاريع والبرامج المشتركة ما بين المحلس والبلدية وتشجيع الحركة السياحة للمنطقة.

رئيس بلدية ام الجمال حسن الرحيبة شكر بدوره زيارة رئيس مجلس محافظة المفرق سعادة الأستاذ خليل الشديفات وأعضاء المجلس على هذه اللفتة الكريمة والتي تؤكد نجاح العمل التشاركي في ديمومة دعم هذا الموقع السياحي بعد إدراجه إلى لائحة التراث العالمي، موضحا أهمية الموقع السياحي والتاريخي على مستوى العالم.

وبين الرحيبة ان بلدية ام الجمال وضعت خطة عمل مع الجهات المعنية من أجل اقامة المشاريع منها تنفيذ مؤتمرات سياحية واستثمارية وترويجية للمنطقة والتي من شأنها أن تحقق التنمية المطلوبة.

وأكد الرحيبة ان البلدية حريصة على التواصل مع الجميع والتشبيك مع كافة مؤسسات الوطن من أجل المحافظة على هذا المنجز العالمي والموقع الاثري.
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير