banner
منوعات و غرائب
banner

بي ام دبليو M850i كشف 2020 ظهرت بشكل مسرب وهي تتجول في اسكتلندا

{clean_title}
جهينة نيوز -

 

ميونخ – وكالات

تم إطلاق سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه – BMW 8 Series Coupe 2020 خلال منتصف شهر يونيو الماضي ، واليوم حصلنا على صور مسربة لـ سيارة بي ام دبليو M850i كشف – BMW M850i Convertible النسخة ذات السقف المكشوف من طراز الفئة الثامنة .

ويبدو أن هذه الصور تم إلتقاطها أثناء جلسة تصوير للسيارة البافارية الجديدة كلياً على إحدى الطرق في اسكتلندا ، قبل إطلاقها الرسمي لتطل علينا بي ام دبليو M850i كشف 2019 بدون أي تمويهات تحجب ملامحها الخارجية .

التصميم الخارجي لـ سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كشف لا يختلف عن شقيقتها الكوبيه سوى بالسقف القابل للكشف الذي سيحتاج إلى أخذ مساحة من الصندوق الخلفي ، كما هناك فرق في الـ اطارات بين السيارة الكوبيه والسيارة الكشف ، أما باقي الشكل الخارجي لأجدد سيارة كشف من بي ام دبليو فيمشي على خطى النسخة الكوبيه التي حملت تصميماً خارجياً مستمداً من نسختها الاختبارية ، التي سبق والتقينا بها الصيف الماضي في إطلاقها العالمي الأول ، الذي كان ضمن فعاليات معرض كونكورسو ديلغانزا فيلا ديستي في إيطاليا .

ميكانيكياً نرجح أن تعتمد سيارة BMW M850i Convertible على نفس خيار نسخة M850i كوبيه، وهو محرك محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 523 حصان و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ، ولكن تسارع السيارة الكشف من 0 إلى 100 كم/س سيزيد بقليل عن 3.7 ، وستعمل السيارة بدون أي شك بنظام دفع رباعي للعجلات .

يرجح فريقنا إطلاق سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كشف 2020 في شهر اكتوبر القادم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات ، ولكنها لن تصل إلى الأسواق إلا خلال النصف الثاني من عام 2019 إن شاء الله .

وستنافس سيارة بي ام دبليو M850i كشف بالتحديد سيارة مرسيدس S Class كشف .

حالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية عن النسخة ذات السقف المكشوف من طراز بي ام دبليو الفئة الثامنة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير