2024-07-24 - الأربعاء
banner
اقتصاد
banner

"جوردان سورس" يختتم زيارته إلى كندا

{clean_title}
جهينة نيوز - اختتم الوفد الأردني الممثل لبرنامج "جوردان سورس" التابع لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، زيارته إلى كندا أخيرا، بهدف تعزيز فرص التعاون والاستثمار بين البلدين ضمن قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وبحسب بيان للبرنامج اليوم الثلاثاء، شارك الوفد الذي ترأسته الأمين العام للوزارة سميرة الزعبي، وضم عددا من قادة الأعمال التكنولوجية من القطاع الخاص في مؤتمر ومعرض "كوليجن" للتكنولوجيا، الذي شارك فيه 40 ألف شخص و800 متحدث من الشخصيات البارزة والمؤثرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وأكدت الزعبي أن الأردن يوفر بيئة خصبة وحاضنة للشركات الناشئة والمؤسسات العالمية، الأمر الذي يبرهن عليه حجم الشركات المستثمرة في الأردن، والإنجازات المتميزة للمبتكرين والرياديين الأردنيين.
وبحث الوفد مع ممثلي جامعة "واترلو" سبل تطوير وتسويق التكنولوجيات الناشئة، كما استضاف الوفد ملتقى "جيت واي تو مينا" بالتنسيق مع الغرفة التجارية الكندية بهدف تعزيز التعاون في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الأردن وكندا.
وقالت السفيرة الأردنية في كندا صباح الرافعي: "ملتزمون بتعزيز العلاقات الاقتصادية والتكنولوجية بين الأردن وكندا، إذ يجسد ملتقى (جيت واي تو مينا) الرؤية المشتركة التي تجمع البلدين، كما أنه يسلط الضوء على إمكانات وآفاق التعاون في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات".
تابعو جهينة نيوز على google news