2024-07-24 - الأربعاء
banner
برلمان
banner

نسرين السرحان وجه جديد .... تنوي الترشح بدائرة بدو الشمال

{clean_title}
جهينة نيوز -
 
الانباط – فداء الحمزاوي
 
تشهد الكواليس الانتخابية لكل دورة جديدة لمجلس نواب ، ظهور أسماء ووجوه جديدة تترشح لأول مره وتخوض غمار الانتخابات ، منهم من يكسب كرسي النيابة ويجلس تحت قبة البرلمان ، ومنهم من يحزم حقائبه ويعيد ترتيبها استعدادا للدورة القادمة ، وآخرين تتغير بوصلتهم تماما .
 
حول هذا ، قالت السيدة نسرين السرحان : أعلن عن رغبتي للترشح لأول مره بالكوتا عن قبيلتي السرحان وبنات البادية الشمالية ، وخوض تجربة الانتخابات النيابية المقبلة.
 
وأضافت ل "الانباط"،أطمح للوصول للبرلمان ؛ لتحقيق اهدافي من خلال الصلاحيات التي سأملكها كنائب ، كمحاربة الفقر والبطالة والدفع بعجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية ، والمساهمة في الموائمة بين التشريعات والقرارات الحكومية بهذا الاتجاه ، ونشر فكرة الاحزاب وحث النساء على ان تكون ضمن منظومة الاحزاب وتفعيل دورها كحزبية ، والتركيز على دور النائب واستغلال صلاحياته الممنوحه له وتسخيرها لخدمة الوطن ،وستكون من أهم نقاط برنامجي الانتخابي ، خاصة في منطقتي بدو السرحان وبدو الشمال ، لتحسين مستوى المعيشة وضمان عيش كريم للجميع.
 
وتابعت، سأترشح ضمن القائمة المحلية التابعة لدائرتي الانتخابية (دائرة بدو الشمال)، واعتمادي الكلي على أصوات الناخبين من دائرتي وعائلتي السرحان وهم أساس قاعدتي الانتخابية .
 
وختاما وجهت ، رسالة للمجتمع المحلي ، بأن يختاروا مرشحهم بعناية ودراسة ، وعاهدت أبناء وبنات دائرتها الانتخابية، إن وصلت للنيابة أن تكون عند حسن ظنهم ، وأن تراعي الله وضميرها عن كل عهد قطعته لهم .
تابعو جهينة نيوز على google news