2024-06-19 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

فعاليات نظمتها مديرية التربية والتعليم بمناسبة عيد الإستقلال

{clean_title}
جهينة نيوز -
[5:22 pm, 29/05/2024] ابو الحكم: "تربية اربد" تنظم عدة فعاليات بمناسبة عيد الإستقلال

الأنباط - فرح موسى

 قال الدكتور نواف العجارمة خلال رعايته مندوبا عن وزير التربية والتعليم والتعليم العالي فعاليات نظمتها مديرية التربية والتعليم في إربد،  بمناسبة عيد الإستقلال، إن الاحتفال هذا العام له طابع خاص، لتزامنه مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي للجلوس الملكي، ومسيرة (25) عاماً من العطاء، بهمة الأردنيين ووعيهم وإخلاصهم للوطن.

واضاف امين عام الوزارة، ان إنجازات عديدة تحققت في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني، لاسيما على  الصعيد التربوي والتعليمي، وتطور منظومة التعليم. 
واضاف إن يوم الإستقلال، يعتبر حدث مفصلي، وقد شكّل علامة فارقة في تاريخ المملكة، ومسيرة التحديث التي انتهجها القائد. 

وأضاف إن التعليم في الأردن يشكل نموذجاً للنهضة، وقاعدة معرفية صلبة، يحق للمؤسسات التربوية التعليمية أن تفتخر بما وصلت إليه من إنجازات، تضاهي إنجازات دول متقدمة. 

وكان مدير تربية قصبة إربد الدكتور حمزة نجادات، بين أن الاستقلال، أحد إنجازات القيادة الأردنية، والشعب الذي يقف خلفها، وهو إنجاز أردني بامتياز، وعنوان سيادة الدولة، فقد وصل الأردن الى مكانة متميزة بين الدول العربية، وهذا يعني أن طموحات الشعب لا حدود لها على كل المستويات بإنجازات سياسية، واقتصادية، وإدارية، وتنموية، واجتماعية. 

وانتهى الحفل بإقامة فقرات فنية، وفعاليات رسمية وشعبية، وفقرات للطلاب والطالبات، تعبيراً عن الفرح بعيد الإستقلال، واحتفالات اليوبيل الفضي للمملكة، تحت ظل الراية الهاشمية.
[5:22 pm, 29/05/2024] ابو الحكم: 
تابعو جهينة نيوز على google news