2024-06-19 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

البلقاء التطبيقية تحصد المركز الثاني في مسابقة هواوي العالمية للاتصالات

{clean_title}
جهينة نيوز - حصدت جامعة البلقاء التطبيقية المركز الثاني في مسابقة هواوي العالمية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للعام 2023/ 2024، عن مسار الشبكات (Network Track) والتي عقدت في جمهورية الصين الشعبية بمشاركة 140 فريقا من 49 دولة من أنحاء العالم.
وحقق فريق الجامعة المكون من الطلبة عمار شحادة من كلية الذكاء الاصطناعي، محمد أبو صاع من كلية الهندسة، وياسمين الرفاعي من كلية الذكاء الاصطناعي، ومشرف الفريق الدكتور عمر احمد الزعبي، إنجازا غير مسبوق في هذه المسابقة العالمية بحصد المركز الثاني.
وأعرب رئيس الجامعة الدكتور أحمد فخري العجلوني، الذي كان حاضرا للمنافسة العالمية ومتابع عن كثب فريق الجامعة، عن فخره واعتزازه بطلبة الجامعة، وبالمستوى الاحترافي الذي قدموه في المسابقة الأمر الذي أثار إعجاب جميع المنظمين والفرق المشاركة.
وقال "نهدي هذا الإنجاز النوعي لحضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين، بمناسبة عيد استقلال مملكتنا الحبيبة الثامن والسبعين، واليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية.
وقال الزعبي، إن اهتمام ومتابعة رئيس الجامعة للطلبة أثناء إقامتهم وأثناء المنافسات وتوجيهاته لهم، كان له الأثر الكبير في التحدي الكبير وروح المنافسة ورفع الروح المعنوية للفريق، والذي أسفر عن هذا الإنجاز العالمي الجديد الذي يضاف لسجل إنجازات الجامعة.
تابعو جهينة نيوز على google news