banner
أخبار محلية
banner

أيلة تشارك أبناء الوطن الاحتفال بعيد الاستقلالالثامن والسبعين

{clean_title}
جهينة نيوز -

أيلة تشارك أبناء الوطن الاحتفال بعيد الاستقلالالثامن والسبعين

 

شاركت أيلة أبناء الوطن الاحتفال بعيد الاستقلال الثامنوالسبعين، وتزينت بأكثر من ألف علم أردني تعبيراً عن معانيالوفاء والانتماء للوطن.

وتجسدت احتفالات أيلة بعيد الاستقلال، والتي استمرت من يوم الخميس 22 أيار 2024 وحتى يوم السبت 25 من أيار، اعتزاز أسرة أيلة بالإنجازات الوطنية 

وضمت باقة من الفعاليات والنشاطات، تعبر عن الفرح بهذه المناسبة الوطنية الكبيرة وعمق الولاء والانتماء، حيث ازدانت ممرات أيلة ومختلف مواقعها ومبانيها بالشعارات والأعلاموالرايات الوطنية والتي جرى توزيعها أيضاً على الزواروالحضور.

وفي "قرية المرسى" جرى تنظيم عرض ثلاثي الأبعاد مستوحى من ألوان العلم الأردني ويعرض للمحطات البارزة في مسيرة الوطن ونهضته. كما وصدحت فرقة موسيقات القوات المسلحة بمقطوعات وطنية جميلة، مع معرض للفنون بالتزامن مع سوق الشاطئ، وعروض فرق فنية موسيقية.

وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: "نسجل في أيلة اعتزازنا وفخرنا وعمق انتمائنا وولائنا للوطن وقيادته، واليوم نشارك الأردنيينوالأردنيات الفرح بهذه المناسبة العزيزة ونسلط الضوء على المنجزات الوطنية والمكتسبات التي تحققت طوال هذه المسيرة".

وأضاف المهندس دودين: "نثمن عاليا كافة المكتسبات التي تحققت في مختلف القطاعات، ونواصل العمل في خدمة الأردن وأهله بالتطوير والتنمية ملتزمين بالمبادئ الراسخة والقيم التي يقوم عليها الأردن لمواصلة مسيرة العطاء والبناء".

يشار إلى أن أسرة أيلة تشارك في الاحتفالات الوطنية بذكرى عيد الاستقلال الثامن والسبعين تجسيداً لولائها ورؤيتها المؤسسية القائمة على المشاركة المجتمعية الفاعلة، وتعظيم قيم العمل والإنتاج، وتعزيز الانتماء للوطن وخدمة أبنائه، والتأكيد على الإنجاز الأردني الحضاري الكبير الذي مثلته أيلة كمشروع وطني وفخرها بدورها في ازدهار الوطن.

تابعو جهينة نيوز على google news