banner
أخبار محلية
banner

وزير الشباب يتفقد المنشآت الشبابية والرياضية في العقبة

{clean_title}
جهينة نيوز -

تفقد وزير الشباب محمد النابلسي اليوم المنشآت والمرافق الشبابية والرياضية في محافظة العقبة، استكمالا للزيارات الميدانية التي يجريها النابلسي لمتابعة تنفيذ خطة الوزارة في تطوير المنشآت وتفعيل المراكز الشبابية.

واستهلت الزيارة في مديرية شباب العقبة ومركزي الشباب والشابات، التقى خلالها النابلسي بالشباب المشاركين في برامج الثقافة السياحية، وبرامج التشغيل الوطني، وبرامج تعزيز الموروث الثقافي، مؤكدا على أن الوزارة تمضي في تنفيذ خطة تفعيل المراكز الشبابية بما تتضمنه من تطوير البرامج الشبابية بما يتناسب وتطلعات الشباب، وتهيئة البنية التحتية بما يضمن توفير مساحات داعمة وآمنة للشباب إلى جانب تمكين العاملين مع الشباب للنهوض بالعملية الشبابية ككل.

وبين النابلسي حرص الوزارة على تعزيز مشاركة الشباب في الحياة العامة سيما في الحياة السياسية والاقتصادية ترجمة لمستهدفات رؤى التحديث؛ السياسية والاقتصادية والإدارية.

وجال النابلسي في مرافق مدينة الأمير حمزة للشباب تابع خلالها خطة تطوير المرافق في المدينة وجاهزية المرافق والمسابح لاستقبال الموسم الصيفي أمام رواد المدينة والمجتمع المحلي.

وفي بيت شباب العقبة أكد النابلسي على أهمية استعداد وجاهزية بيت الشباب لاستقبال المشاركين خلال الفترة القادمة التي ستشهد إقامة معسكرات الحسين للعمل والبناء 2024 والتي ستنفذها الوزارة هذا العام بمحاور تعزيز المشاركة الشبابية في الانتخابات، والمنجزات الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم سلطاته الدستورية، ومختلف برامج التمكين الاقتصادي والتكنولوجيا والريادة والتطوع وتنمية المهارات.
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news