banner
أخبار محلية
banner

مركز زين للرياضات الإلكترونية يستمر بدعم المواهب الشبابية

{clean_title}
جهينة نيوز - أكد المدير التنفيذي لدائرة الإعلام والاتصال والابتكار وإدارة الاستدامة في شركة زين الأردن طارق البيطار، مواصلة الشركة لدورها في دعم الشباب الأردني في مختلف المجالات، لا سيما القطاعات الواعدة وفي مقدمتها قطاع الرياضات الإلكترونية.
وقال خلال تواجده ضمن مشاركة زين ورعايتها عبر مركز زين للرياضات الإلكترونية لمؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية، إن المؤتمر يرسّخ دور الأردن في تبنّي الإبداع ويعكس حضارة الأردن وتطلعاته المستقبلية.
و أو ضح في بيان اليوم الأحد، أن شركة زين من أوائل الشركات التي تنبّهت إلى أهمية قِطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية منذ العام 2020 حين أسّست مركزها للرياضات الإلكترونية، لدعم ورفد قِطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية الواعد والآخذ بالنمو، وللمساهمة في وضع المملكة على خريطة أكثر الدول تقدّما في هذا المجال، والمساهمة في أن تكون المملكة مركزاً لصناعة وتطوير الألعاب الإلكترونية في المنطقة، إضافة إلى تعزيز تمثيل الأردن في بطولات الرياضات الإلكترونية على مستوى المنطقة والعالم.
وأشار البيطار الى أن مشاركة زين في المؤتمر اشتملت على ركن خاص بمركز زين للرياضات الإلكترونية أقيمت فيه فعاليات متنوعة للحضور وتم استعراض تطوّر الألعاب الإلكترونية، إضافة إلى عرض معلومات وحقائق عن الرياضات الإلكترونية عبر التاريخ.
تابعو جهينة نيوز على google news