banner
أخبار محلية
banner

وزير الداخلية: أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

{clean_title}
جهينة نيوز -
رعى وزير الداخلية مازن الفرايه اليوم الخميس في قاعة محافظة جرش فعاليات تكريم المؤسسات الفائزة بجائزة المؤسسة الرسمية المثالية .

وثمن الوزير الفرايه في حديثه لوسائل الإعلام جهود كافة الجهات التي ساهمت في إنجاح رسالة وأهداف المسابقه مهنئا المؤسسات الفائزة بهذا الانجاز، مشيرا إلى أهمية بذل مزيد من الجهود للمؤسسات التي لم تفز ، وأن الأهم من الفوز، هو المشاركة والمساهمة في تقديم الخدمات للمواطنين .

وأشار إلى حديث جلالة الملك أمس بخصوص الانتخابات واجراؤها، مبينا أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية واختيار ممثليهم في مجلس النواب والتعاون لانجاح منظومة التحديث السياسي .

بدوره، أكد محافظ جرش الدكتور فراس الفاعور، أن المحافظة انتهجت تحديث دوائرها ومؤسساتها من خلال الميزة التنافسية في الأداء المحوكم بأسلوب علمي جاد ومميز وهي هذه الجائزة، مشيدا بجهود كافة الشركاء الذين بذلوا ما عندهم لايجاد معايير للاستفادة من هذه الجائزة لتكون خطة في عملهم لتقديم الخدمات المثلى للمواطنين .

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من أعيان ونواب محافظة جرش ورؤساء وأعضاء مجلس المحافظة والبلديات والدوائر الرسمية والمجلس الأمني والاعلاميين، كرم الوزير الفراية المؤسسات الفائزة، في المركز الأول مؤسسة الضمان الاجتماعي، والمركز الثاني صندوق التنمية والتشغيل، والمركز الثالث بلدية باب عمان.

تابعو جهينة نيوز على google news