2024-05-29 - الأربعاء
banner
رياضة
banner

منتخب رماية الشوزن يشارك في بطولة العالم النهائية بالدوحة المؤهلة لأولمبياد باريس

{clean_title}
جهينة نيوز -
يشارك ستة لاعبين يمثلون رماية التراب والسكيت الأردنية في بطولة العالم النهائية للشوزن بالدوحة والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024"، التي ستقام على مجمع ميادين لوسيل للرماية اعتبارا من اليوم الأحد، وتستمر حتى يوم 28 الحالي.

وتعتبر بطولة العالم التأهيلية من أكبر البطولات للشوزن وهي البطولة التأهيلية الأخيرة لأولمبياد "باريس 2024"، حيث تشهد مشاركة 250 رامياً ورامية يمثلون 75 دولة، حيث ستمنح 4 بطاقات في التراب بواقع بطاقتين للرجال ومثلهما للسيدات و4 بطاقات في الاسكيت بواقع بطاقتين للرجال ومثلها للسيدات.
وشهد أمس السبت، إقامة التدريبات الرسمية لمنتخب التراب المكون من اللاعبين ابراهيم نغوي وأحمد الطرابيشي وفؤاد ماضي وبإشراف المدرب الوطني خالد نغوي فيما تنطلق المسابقة الرسمية للتراب يوم غد الأحد وتستمر لمدة 3 أيام.
ويمثل المنتخب في مسابقة السكيت كل من الشريف محمد آل غالب ومحمد القاسم ورمزي عريقات، حيث سيلتحقون بالمنتخب يوم الثلاثاء المقبل، على أن تنطلق منافسات السكيت يوم الأربعاء المقبل، بإقامة التدريبات غير الرسمية، تليها التدريبات الرسمية في اليوم التالي على أن تنطلق المنافسات يوم الجمعة 26 الحالي وتستمر لمدة 3 أيام.
--(بترا)

تابعو جهينة نيوز على google news