2024-05-01 - الأربعاء
banner
اقتصاد
banner

الأردن يختتم مشاركته بمعرض أميركا اللاتينية السياحي

{clean_title}
جهينة نيوز - اختتمت هيئة تنشيط السياحة، مشاركتها بمعرض أميركا اللاتينية السياحي wtm Latin America ، الذي أقيم في ساو باولو البرازيلية، خلال الفترة من 15إلى 17 نيسان الحالي، بمشاركة مكاتب سياحة وسفر أردنية، وحضور سفير المملكة في البرازيل الدكتور معن المساعدة، والقنصل الفخري في ساو باولو مصطفى عبدوني.
وشاركت الهيئة بالمعرض من خلال جناح أردني متكامل استعرض خلاله على مدى أيام المعرض، النشاطات التسويقية للهيئة لاستقطاب مزيد من السياح للمملكة من تلك الدول المشاركة من أميركا اللاتينية.
وأكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات، أهمية المشاركة في هذا المعرض، مبينًا أنه يعد فرصة مهمة للقاء منظمي الرحلات وشركات السياحة والطيران بالسوق اللاتيني لتسويق الأردن، وجذب مزيد من سياح هذه الأسواق للمملكة، والذين يمتازون بارتفاع معدل إنفاقهم.
وأشار عربيات إلى أن مشاركة هذا العام تأتي في إطار جهود الوزارة والهيئة لفتح أسواق جديدة وواعدة في أميركا اللاتينية مع دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة للمقصد السياحي الأردني، من مختلف تلك الأسواق السياحية.
ولفت عربيات، إلى أن السوق البرازيلي يعد من الأسواق المهمة التي استهدفتها الهيئة، وذلك وفق الدراسات التي تم إعدادها والتغذية الراجعة من القطاع السياحي الأردني.
وأكد، أن الأردن نجح بالترويج للمنتج السياحي المتنوع ليتناسب مع جميع الأذواق والجنسيات، مشيرًا إلى أن التعاون بين القطاعين العام والخاص وصل بالقطاع السياحي إلى التغلب على جميع التحديات.
يذكر، أن الجناح الأردني المشارك بالمعرض، شهد توافد عدد كبير من الإعلاميين، وممثلي شركات السياحة، والمهتمين بالمقصد السياحي الأردني. كما جذب الجناح الزائرين من منظمي الرحلات وممثلي وسائل الإعلام.
تابعو جهينة نيوز على google news