banner
اقتصاد
banner

فينكا الأردن للتمويل الأصغر  توسع نطاق خدماتها 

{clean_title}
جهينة نيوز -

تفتتح مكتبها الفرعي  الجديد في بيادر وادي السير

 

 

عمان  

انطلاقاً  من أهمية خدمة عملائها بأسرع و أفضل الخدمات، افتتحت فينكا الأردن للتمويل الأصغر مكتبها الفرعي الجديد في منطقة البيادر التابع لفرعها الرئيسي لدى الحُسيْن.

وذلك لتوسيع نطاق الخدمات بين الشركة وعملائها بطريقة فعالة وليكُن أقرب من مناطق العملاء التي تخدم بها الشركة وتقديم الخدمات المصرفية بأفضل وأسرع طريقة ممكنة .

ويأتي افتتاح مكتب البيادر من باب تقليل الوقت الذي يقضيه الموظفون بتقديم الخدمة للعملاء والتسهيل على العملاء بالحصول على طلبات القروض بأسرع وقت ممكن وبالتالي تطوير فرص عمل جديدة لهم.

يُذكر بأن مكتب البيادر يضم فريق عمل ذو خبرة و كفاءة عالية ليكونوا على أتم الاستعداد لتقديم أفضل الخدمات لعملائهم و لتسهيل مهمة دفع القروض على  العملاء إذ تمكنهم من ذلك إلكترونياً .

هذا وسيقوم مكتب البيادر بخدمة كل من المناطق التابعة لوادي السير بكافة أحيائها ومنطقة عمان الغربية ، زهران ، تلاع العلي بالإضافة الى منطقة مرج الحمام.

بدأت فينكا الأردن أعمالها في آواخر عام 2007 حيث تمكنت من الوصول لأكثر من 28 ألف عميل ، 91 % منهم من النساء صاحبات مشاريع منزلية موزّعين في معظم مناطق وسط وشمال المملكة، وبعد مرور 10 سنوات من العطاء والإزدهار فينكا الآن لديها تسعة أفرع  في مناطق مختلفة من المحافظات تشمل عمان والزرقاء وجرش وإربد ومادبا، إلى جانب ديرعلا وسحاب والشونة الشمالية حيث تسعى دوماً لخدمة نطاق أوسع من العملاء بلإضافة الى المكتب الجديد في بيادر وادي السير و تخطط لانشاء مكتبين اضافيين أول العام القادم.

يُذكر أن فينكا الأردن تَتبع منظمة خدمات مالية تعمل في 21 دولة في 5 قارات، لترسيخ المسؤولية الإجتماعية عالمياً عن طريق نشر مهمة فينكا الأساسية وهي الحد من الفقر من خلال إيجاد حلول دائمة تساعد الناس في بناء الأصول، وخلق فرص عمل والارتقاء بمستوى معيشتهم.

 

تابعو جهينة نيوز على google news