2024-04-30 - الثلاثاء
banner
أخبار محلية
banner

حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء

{clean_title}
جهينة نيوز -



يوم الثلاثاء نهاراً : يطرأ إرتفاع قليل على درجات الحرارة، الطقس دافئ في معظم المناطق، وحار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة خاصة في شرق المملكة، والرياح شرقية معتدلة السرعة.

ليلاً: طقس مائل للبرودة قليلاً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيف الحرارة في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.



أما يوم الاربعاء نهاراً: توالي درجات الحرارة ارتفاعها، لتسجل أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي) 5-7( درجات مئوية، ليسود طقساً دافئاً في معظم المناطق، وحارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

ليلاً: طقس مائل للبرودة قليلاً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيف الحرارة في باقي المناطق، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.



ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER

رائـــد رافــــد آل خطــــــاب
مدير ادارة الارصاد الجوية
تابعو جهينة نيوز على google news