banner
أخبار محلية
banner

استكمالاً لحملتها السنوية "الخير لأهل الخير" شركة عرموش للاستثمارات السياحية – ماكدونالدز الأردن - توزع آلاف الطرود الغذائية خلال شهر رمضان المبارك

{clean_title}
جهينة نيوز -

استهلّت شركة عرموش للاستثمارات السياحية - ماكدونالدز الأردن – وبالتعاون مع جمعية كلنا الخير الأردنية الأسبوع الأوّل من الشهر الفضيل بتوزيع 1100 طرد غذائي على الأسر الأقل حظاً، ضمن العديد من المناطق بمحافظات المملكة التي تتضمّن فروعاً لماكدونالدز الأردن، وذلك ضمن حملتها السنويّة التي تطلقها خلال الشهر الفضيل.

وقد أفاد القائمون على ماكدونالدز الأردن بأن الحملة مستمرة في استهداف المزيد من المناطق، وتوزيع الطرود الغذائية لمستحقيها طيلة أيام الشهر الفضيل.

بدوره، علّق السيّد أحمد عرموش، رئيس هيئة المديرين لمجموعة عرموش للاستثمارات السياحية - ماكدونالدز الأردن – على إطلاق الحملة بقوله: "مستمرّون منذ 27 في خدمة مجتمعنا، وهذه الحملة تعتبر جزءاً بسيطاً من أنشطتنا الإنسانية والخيرية التي بدأت مع انطلاقتنا عام 1996. ونعتبر الشهر الفضيل من أكثر المواسم التي تتطلّب وقوفنا إلى جانب مجتمعنا وأبنائه، والذي يعتبر رمزاً للخير والبركة، ويستدعي تظافر الجهود من الجهات كافّة لتقديم المساعدة والإسهام في توفير المستلزمات الغذائية، وضمان وصولها إلى مستحقّيها."

تابعو جهينة نيوز على google news