banner
أخبار محلية
banner

200 أسرة تستفيد من سوق خيري في الزرقاء

{clean_title}
جهينة نيوز - نظمت جمعية نماء للتنمية المجتمعية أمس في القرية الحضرية بمنطقة حي رمزي بالزرقاء، سوقًا خيريًا للخضار والفواكه والمواد التموينية، حيث استفاد من السوق أكثر من 200 أسرة محتاجة وعفيفة في المحافظة.
وتميزت الفعالية بتبني نمط جديد في توزيع المواد الغذائية والخضار والفواكه، من خلال توزيع تذاكر الشراء مسبقًا على الأسر المستفيدة، مما أتاح لهم فرصة اختيار ما يناسبهم من المواد الغذائية والخضار والفواكه والحلويات والعصائر، بمشاركة فعالة من أكثر من 50 متطوعًا ومتطوعة من نادي نماء التطوعي.
وقال مدير جمعية نماء، إيهاب عواد، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، "إن هذا النشاط يأتي ضمن حملة (رمضانك عطاء) التي تعتبر جزءًا من جهود الجمعية السنوية في خدمة وتنمية المجتمع المحلي، إذ يعكس هذا النشاط روح العطاء والتكاتف التي يشهدها مجتمعنا في شهر الخير، ونحن ملتزمون بتقديم الدعم والمساعدة لكل فرد يحتاجه في مجتمعنا، ما يعزز قيم التكافل والتضامن بين أفراد المجتمع الواحد".
وبين أن جمعية نماء تؤكد التزامها الدائم بخدمة المجتمع وتعزيز قيم التكافل والتضامن، مما يعكس الروح النبيلة لشهر الخير والعطاء، مشيرًا إلى أن الجمعية تستمر في تنظيم فعالياتها وبرامجها الخيرية، بهدف دعم الأسر المحتاجة وتعزيز التنمية المجتمعية في مختلف مناطق المملكة".
تابعو جهينة نيوز على google news