banner
اقتصاد
banner

"العقبة الخاصة "تشارك في المؤتمر الدولي للسياحة الصحية في مصر

{clean_title}
جهينة نيوز -
شاركت سلطةمنطقةالعقبةالاقتصاديةالخاصة فعاليات افتتاح المؤتمر الدولي الثاني لتطبيقات السياحة الصحية المصرية، و الذي يقام تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي .

حيث حضر الأفتتاح ممثلين عن سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نائب رئيس الرئيس المهندس حمزه الحاج حسن و مفوض المدينة والإقليم عبدالله النجادات .

من جانبه أشار ممثل العقبة الخاصة حمزه الحاج حسن، إلى أهمية هذه المؤتمرات فيما يتعلق بقطاع السياحة العلاجية، من خلال الترويج للبرامج العلاجية التي يقدمها السوق المصري وكذلك السوق الأردني الذي كان سباقاً في استضافة مئات الآلاف من المرضى في مستشفيات القطاع الخاص والعام، على مدى أكثر من عقد مضى، غالبيتهم من دول الخليج العربي وليبيا و اليمن وغيرها من الدول.

ونوه الحاج حسن أهمية معايير الجودة في تعزيز سمعة ومصداقية المنشآت الصحية لتعزيز الثقة ودور الجودة والاعتمادية في تنشيط السياحة العلاجية ، ما يكسب السوق لفرصٍ محتملة لتطوير برامج الاستشفاء في الأردن .
وعلى هامش المؤتمر إلتقى الحاج حسن والنجادات محافظ جنوب سيناء اللواء الدكتور خالد فودة لبحث برامج تطوير السياحة البينية عبر منتجعات شواطىء البحر الأحمر المصرية وشواطئ خليج العقبة واستعراضهم لفرص التعاون بين الجانبين الشقيقين .
تابعو جهينة نيوز على google news