2024-05-15 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

حالة الطقس المتوقعة يومي الاحد والاثنين

{clean_title}
جهينة نيوز -


 يوم الاحد  نهاراً: : تتأثر المملكة بكتلة هوائية باردة ورطبة لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ، الأجواء باردة في اغلب المناطق، وغائمة جزئياً الى غائمة احياناً، ويتوقع هطول زخات من المطر في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات . 

 ليـــلاً: الاجواء باردة وغائمة جزئياً مع بقاء الفرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


التحذيرات ليوم الاحد:
- خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.
-  خطر تدني مدى الرؤية الأفقية فوق المرتفعات الجبلية العالية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض.
-  احتمال  تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.


أما يوم الاثنين نهارا: ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء باردة نسبياً في اغلب المناطق، ومائلة للدفء في الاغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهورالغيوم على ارتفاعات منخفضة، مع فرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في  شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 ليـــلاً: الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة


التحذيرات ليوم الاثنين :
- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية  في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية.

ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل  www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo  على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو  الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER 

تابعو جهينة نيوز على google news