2024-05-08 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

لجنة التوعية المرورية في مجلس امانة عمان تعقد اجتماعها في صويلح

{clean_title}
جهينة نيوز -

عقدت لجنة التوعية المرورية في مجلس امانة عمان برئاسة عضو المجلس تيسير ابو عرابي ، اليوم الثلاثاء ، اجتماع في مديرية منطقة صويلح بحضور نائب امين عمان / عضو مجلس الامانة عن منطقة صويلح  محمد رسمي القيسي ، ومتصرف لواء الجامعة رامي بدر ، واعضاء اللجنة التي تضم مدير السير العميد فراس الدويري ، ومدير عام هيئة تنظيم النقل البري المهندس عبد الرحيم الوريكات ،  واياد الحواري ،  والمهندس خالد محفوظ ، وهدى الصبيح ، وممثلين عن المجتمع  المحلي . 

وقال رئيس اللجنة ابو عرابي ان منطقة صويلح من المناطق الحساسة مرورياً وتشهد شوارعها الرئيسية اكتظاظ وحركة مرورية ملحوظة للمركبات القادمة من محافظات الشمال ومحافظة البلقاء . 

واشار ان اللجنة تعمل الى جانب الادارات المعنية في الشان المروري بالامانة على عقد اجتماعات دورية مع المجتمعات المحلية للاستماع عن قرب على ملاحظاتهم واقتراحاتهم  المرورية وايجاد الحلول لها التي تحفظ السلامة المرورية على الطرقات وانسيابية الحركة . 

واضاف ابو عرابي ان الاجتماع الذي حضره نائب مدير المدينة للاشغال المهندس نبيل الجريري ومدراء الدوائر المعنية في الشان المروري ناقش عدة محاور مرورية في صويلح  سيتم دراستها من اللجنة والمختصين في الامانة وتنفيذ حلول عاجلة لها . 

واكد ان مخرجات الاجتماع في منطقة صويلح سيتم دراستها من قبل اللجنة وعمل توصيات لتنفيذ حلول للنقاط المرورية التي تم طرحها.
تابعو جهينة نيوز على google news