banner
أخبار محلية
banner

أبناء المفرق يثمنون جهود الملك وحديثه الشجاع والواضح والشفاف امام البيت الأبيض بوقف فوري لإطلاق النار في غزة وإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية.

{clean_title}
جهينة نيوز -
يوسف المشاقبة
ثمن أبناء محافظة المفرق جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ومساعيه الدووبة نحو وقف العدوان وإطلاق النار في غزة من خلال جولته العالمية الاخيرة والتي سجلت مواقف شجاعة نفتخر بها.

المحامي صالح الخشمان رئيس مجلس محافظة المفرق أكد ان جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه كان واضحا وشفافا في حديثه امام قادة عدد من دول العالم خلال جولته الاخيرة والذي أكد فبها على وقف فوري لإطلاق النار في غزة وحماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية للأهل في قطاع غزة، وهذه هي مواقف جلالته والدبلوماسية الأردنية الجبارة نحو الوقوف إلى جانب الأشقاء في فلسطين.
الشيخ عبدالله ابو دلبوح أكد ان جلالة الملك حفظة ورعاه يجوب العالم من أجل فلسطين وشعبها الصامد على أرضه، حيث كان خطاب جلالته أمام الرئيس الأمريكي شجاعا ووضع النقاط على الحروف بشأن الوضع في غزه من خلال تأكيد جلالته على أهمية وقف هذا العدوان الغاشم على أهلنا في غزة.
رئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان أوضح من جانبه أن حديث جلالته في الولايات المتحدة الأمريكية جهد ملكي غير مسبوق ويسجل للتاريخ هذه المواقف من لدن جلالته والذي جاب العالم لإيصال صوت الشعوب بضرورة وقف إطلاق النار في غزة وحماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية للأهل في قطاع غزة.
وعبر الدكتور عطالله السرحان من كلية الأعمال في جامعة آل البيت عن فخره واعتزازه بمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وجهود الدبلوماسية الأردنية السباقة دائما لوقف العدوان على غزة، حيث كان حديث جلالته مع الرئيس الأمريكي واضحا بمنع التهجير ووقف إطلاق النار وإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية للاشقاء في فلسطين وقطاع غزة وحماية المدنيين.
المستشار محمد ابو عليم ثمن من جانبه الجهد الكبير الذي قام بها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه في جولته الاخيرة لعدد من دول العالم والذي سجل موقفا شجاعا تجاه القضية الفلسطينية والتي تعتبر الأساس والأهم لدي القيادة الهاشمية والذي عبر بكل أمانة واخلاص عن مخاطر بقاء الوضع دون وقف لإطلاق النار وإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية للأهل في قطاع غزة..
وثمن مروح العظامات رئيس جمعية قضاء أم الجمال التعاونية جهود ومواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني والذي كان لجلالته في جولته الاخيرة إلى عدد من دول العالم ولقائه بقادة هذه الدول الدليل واضح على دعم جلالته لحل الوضع في غزة ووقف العدوان الغاشم على قطاع غزة.
تابعو جهينة نيوز على google news