2024-05-07 - الثلاثاء
banner
أخبار محلية
banner

صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يطلق حملة "كسوة الشتاء"

{clean_title}
جهينة نيوز - أطلق صندوق الأمان، حملة "كسوة الشتاء"، لمستفيديه من الشباب والشابات الأيتام ضمن برنامج الدعم المعيشي، الذي يقدمه الصندوق لتأمين الاحتياجات الأساسية لشباب وشابات الصندوق لضمان حياة كريمة لهم.
ووجه الصندوق الدعوة من خلال هذه الحملة بالتبرّع لشراء حرامات وجاكيتات وتوزيعها على 200 طالب وطالبة من مستفيدي الصندوق، حيث تهدف هذه الحملة لتعطي منتفعي الصندوق الشعور بالدفء العائلي كونهم جزء من عائلة الأمان.
وقالت المدير العام لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، نور الحمود، "إنه من واجبنا جميعا وضمن مسؤوليتنا المجتمعية تقديم الدعم والسند للشباب والشابات الأيتام والسعي لتمكينهم والمساهمة الفاعلة في تعليمهم وتحسين ظروفهم المعيشية.
وأضافت أن هذه الحملة جاءت ضمن جهود الصندوق المستمرة لتقديم الدعم المعيشي لهؤلاء الشباب سواء من خلال تأمين الاحتياجات الأساسية من مسكن ومصروف شهري وتأمين صحي أو حتى من خلال تأمينهم بكسوة شتاء دافئة تساهم بتأمين حياة كريمة لهم.
ويوفر الصندوق آليات تبرع مختلفة لإفساح المجال لأكبر عدد من المتبرعين للمساهمة في هذه الحملة من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق https://alamanfund.jo/ أو عن طريق كليك "Alaman" و "AmanFund" أو الاتصال المباشر على 065330500 أو المحافظ الإلكترونية.
وتأسس صندوق الأمان لمستقبل الأيتام العام 2006 بمبادرة من جلالة الملكة رانيا العبدالله كجمعية خيرية غير ربحية، تهدف من خلال برامج التعليم والتأهيل إلى تأمين مستقبل أفضل للأيتام وبما يمكنهم من الوصول إلى مرحلة الاعتماد على الذات.
ويقدم الصندوق لمنتفعيه، بالإضافة للمنح الدراسية في الجامعات والكليات ومراكز التدريب المهني، دعم معيشي بما يشمل تأمين الاحتياجات الأساسية من مسكن وتأمين صحي ومصروف شهري وعيدية، إضافة إلى برامج التطوير الذاتي وبناء المهارات.
تابعو جهينة نيوز على google news