2024-05-15 - الأربعاء
banner
كتّاب جهينة
banner

تابعنا وتحسرنا !!

جهينة نيوز -

* لحظات تاريخية تلك التي تابعناها ذات مساء في روسيا حيث سحبت هناك قرعة نهائيات بطولة كأس العالم القادمة التي ستشهد بعد اشهر قليلة صراع العمالقة من منتخبات العالم سعيا وراء الفوز بالكأس الذهبية الغالية ..تابعنا هنا في الاردن مثل غيرنا ..لكننا تحسرنا فعلا واصابنا الاحباط جراء الغياب الكروي الاردني عن المونديال ..!!!

* غياب الكرة الاردنية عن اجواء بطولة كأس العالم والفشل الذي رافق كل مشاركاتنا الطويلة السابقة عبر الاجيال العديدة التي شاركت في كل التصفيات وفشلت ببلوغ النهائيات يؤكد ان ثمة خللا يرافق منظومتنا الكروية في ظل الفوضى وعدم الاستقرار وغياب النهج الفني لسليم الذي يقودنا نحو تحقيق الامنيات وعدم الاكتفاء بالفرجة ...!!

* الوصول الى نهائيات كأس العالم يحتاج لجهد وعمل واخلاص ...يحتاج الى اندية قوية تستثمر في المواهب الصغيرة ولا تعتمد بشكل كامل على المحترفين الجاهزين ..يحتاج لمدير فني قدير وخبير يدخل في كل التفاصيل لا يجامل ولا يهادن ويختار وفق خبراته ويواصل مشواره لسنوات وليس لاشهر او حتى مباراة ...!!

     

* نفخر كثيرا بالحضور العربي في مونديال روسيا عبر المنتخبات الاربعة تونس والمغرب ومصر والسعوديه التي نتمنى ان يكون حضورها قويا مثيرا مبهجا ومنجزا يتعدى مسالة المشاركة ويدخل الى صلب المنافسة للتأهل الى الدور الثاني وعدم الاكتفاء بالمشاركة فحسب ..فهل يتعزز الطموح لديها ؟!! .

* الذين انتظروا مجموعات سهلة للمنتخبات العربية الاربعة في نهائيات المونديال ..نقول لهم ان وصول تلك المنتخبات الى نهائيات اعظم بطولة كروية جاء عن جدارة واستحقاق ولم يصل اي منتخب بالصدفة او بضربة حظ ولهذا نتوقع ان كل المجموعات متساوية في القوة بنسب بسيطة  .//

عوني فريج

تابعو جهينة نيوز على google news