banner
أخبار محلية
banner

رئيس سلطة العقبة يستقبل مدير عمليات الأونروا في الأردن

{clean_title}
جهينة نيوز -
استقبل رئيس مجلس المفوضين في دار سلطة العقبة نايف حميدي الفايز، أولاف بيكر، مدير عمليات الأونروا في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، بحضور نضال احمد مدير منطقة جنوب عمان والمساعد الرئيس لمدير العمليات، ومفوض البيئة د. أيمن سليمان.
حيث استمع الفايز لشرحٍ موسع عن جهود الوكالة في دعم اللاجئين في العقبة والأُسرّ عبر المحافظات الأردنية، وأشار "بيكر” إلى الجهود التي تبذلها سلطة منطقة العقبة الخاصة لتوفير الخدمات الأساسية ضمن برنامج المساعدات التي تقدمها المفوضية للفئات المستهدفة.
وأكد "بيكر" أن الأردن يُعد أكبر حاضنة للاجئين الفلسطينيين، مشيداً بالتعاون ما بين الوكالة والحكومة الأردنية ومفوضية العقبة، إذ نتعامل مع الجميع ضمن مرونة في التعامل مع مشاريع الوكالة من خلال رعاية القطاع التعليمي ومدارسها التابعة للأونروا والعيادات الصحيّة.
وأشار "بيكر" إلى أهمية استمرار تزويد الدول المانحة للوكالة ضمن مراجعة الإجراءات التي جمدّت مساعداتها للأونروا، كي تستمر الوكالة بأعمالها المعتادة خصوصاً في الأردن وبقية الدول التي تحتضن اللاجئين الفلسطينيين فيها.
من جانبه أشاد الفايز بجهود الوكالة على ما تقدمه من خدمات موجهة إلى اللاجئين في الأردن والمسّير قدماً في كافة أنشطتها من مختلف الشؤون بما فيها المدارس التابعة للوكالة والعيادات الصحّية وغيرها من الخدمات التي تمسّ حاجة المستهدفين من برامج الوكالة.
تابعو جهينة نيوز على google news