2024-05-21 - الثلاثاء
banner
أخبار محلية
banner

النجادا يتفقد بلديات بلعما ورحاب ومنشية بني حسن ويشيد بجهودهم للتعامل مع الظروف الجوية السائدة. محافظ المفرق : موسم مطري وزراعي جيد لهذا العام.

{clean_title}
جهينة نيوز -

الانباط يوسف المشاقبة.
أكد محافظ المفرق سلمان النجادا جاهزية بلديات المحافظة لمواجهة الظروف الجوية السائدة من خلال استعداد غرف العمليات التي وضعت لهذه الغاية.
جاء ذلك خلال جولته التفقدية لبلدبات بلعما ورحاب ومنشية بني حسن للاطلاع على واقع الخدمات التي تقدمها البلديات في مثل هذه الظروف الجوية.
وأشار النجادا إلى الجهود المميزة من قبل كوادر البلديات في التعامل مع هذه الظروف وسرعة الاستجابة لملاحظات وشكاوى المواطنين والعمل على حلها وبزمن قياسي بسيط.
ودعا النجادا المواطنين بضرورة الابتعاد عن مجاري السيول والأودية واتباع التعليمات الإرشادات الصادرة عن الجهات المعنية بهذا الخصوص وبما يحافظ على سلامة المواطنين.
واستبشر النجادا بموسم مطري وزراعي جيد لهذا العام من خلال ما شهده المحافظة في الآونة الاخيرة من تساقط للأمطار والذي سيعود بالفائدة على الجميع.
وفي بداية الجولة لبلدية بلعما إلتقى برئيسها سليمان المشافبة والذي قدم له شرحا مفصلاً حول جاهزية البلدية لمواجهة متطلبات فصل الشتاء والخدمات التي تقدمها للمواطنين.
كما زار بلدية منشية بني حسن والتقى برئيسها المهندس موفق الشديفات قدم خلالها الاستعدادات التي اتخذتها البلدية للتعامل مع الظروف الجوية السائدة.
كما تفقد بلدبة رحاب استمع فيها من رئيسها اكزم الحراحشة حول الخدمات والجاهزية الكاملة لتقديم ما يلزم في مثل هذه الظروف الجوية السائدة.
وقدم رؤساء بلديات بلعما ورحاب والمنشية شكرهم وتقديرهم لمحافظ المفرق سلمان النجادا على هذه الزيارة والدعم المقدم لتقوم البلديات بدورها على أكمل وجه وخصوصا في التعامل بكل مهنية وحرفية مع الموسم المطري الحالي
تابعو جهينة نيوز على google news