banner
أخبار محلية
banner

بدء إجراءات توسعة وتطوير مركز زها بالطفيلة

{clean_title}
جهينة نيوز - - أكد رئيس بلدية الطفيلة الكبرى، الدكتور حازم العدينات، أن مشروعا ريادي لتوسعة وتطوير مركز زها الثقافي في الطفيلة سينفذ خلال العام الحالي بكلفة 300 ألف دينار ضمن برنامج دعم البلديات الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية في الأردن.
وأضاف خلال جولة على مرافق المركز بحضور رئيسة وحدة مركز زها الدكتورة تسنيم العوران، أن هذا المشروع جاء بناء على مذكرة تفاهم وقعت بين المدير التنفيذي لمركز زها الثقافي رانية صبيح وممثل برنامج "USAID" في الأردن ليندا طبيشات بحضور رئيس بلدية الطفيلة الكبرى.
وبين أن المشروع سيسهم في توسعة الخدمات المقدمة لشريحة أوسع من سكان محافظة الطفيلة وتنويع الخدمات المقدمة من خلال توسيع المركز الحالي وتوفير المعدات اللازمة لتقديم خدمات تدريبية متنوعة لفئات المجتمع وخصوصا الأطفال والسيدات، وتوفير بيئة ومساحات آمنة متكاملة لجميع أفراد العائلة.
ولفت إلى أن المشروع يتضمن وفق مذكرة التفاهم، تنفيذ الأعمال الإنشائية اللازمة لتوسعة مركز زها الثقافي، لتشمل إنشاء ساحة رملية وجدران صخرية واستنادية وسياج للحماية وأرضيات لمنطقة الألعاب الرياضية الخارجية وغيرها.
وأضاف أن البلدية تسعى إلى تقديم كل أوجه الدعم والمساندة للمركز نظراً لما يقدمه من حزمة برامج ترفيهية ورياضية وثقافية و تدريبية متنوعة.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news