banner
أخبار محلية
banner

أيلة تجدد اتفاقية الشراكة مع تكية أم علي للعام 2024 وتدعم حملة "لأجلكِ يا غزة"

{clean_title}
جهينة نيوز -

جدّدت شركة واحة أيلة للتطوير مؤخراً اتفاقية الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها مع تكية أم علي لعام جديد، استكمالاً لمسيرة العطاء وتعزيزاً لالتزام أيلة بالمسؤولية المجتمعية وإيماناً منها بأهمية العمل الخيري والتطوعي.

وتتضمن الشراكة للعام 2024 دعم حملة "لأجلكِ يا غزة"، حيث تساند "أيلة" جهود تكية أم علي في توفير طرود غذائية ليتم إيصالها إلى الأسر المتضررة في قطاع غزة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية.

وعلى مدار السنوات الماضية، دعمت أيلة برامج متنوعة تقوم بها تكية أم علي، والتي تسهم في تحقيق الأمن الغذائي ومساعدة الأسر المستفيدة من تكية أم علي بالإضافة إلى مبادراتها الموسمية الهادفة.

كما وتشمل اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مشاركة موظفي "أيلة" في برامج تطوعية مخصصة في توزيع الطرود الغذائية الشهريةللفئات المستفيدة بالتنسيق مع تكية أم علي.

وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة المهندس سهل دودين: "هذه الشراكة المتجددة تعكس إيمان أيلة بأهمية دعم البرامج التي تخدم الفئات الأقل حظاً ومساعدتها خاصة تلك الموجهة للاحتياجات الأساسية والأمن الغذائي، وتوجيه المساندة للأشقاء المتضررين في قطاع غزة بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية".

وأكد المهندس دودين على أهمية مساندة الدور الفعال لتكية أم علي ورسالتها الإنسانية حيث تتشارك مع أيلة في أهدافها السامية للمسؤولية الاجتماعية والقائمة على التكافل ودعم التمكين الاقتصادي والاجتماعي للشرائح الأكثر احتياجاً والذي يشكل ركناً أساسياً في برامج أيلة الاجتماعية.

من جانبه شكر مدير عام تكية أم علي، السيد سامر بلقر، شركة واحة أيلة للتطوير على استمرارها في تقديم الدعم لبرامج تكية أم علي وهو ما يعكس رؤية أيلة في مجال المسؤولية المجتمعية وإيمانهم بأهمية العمل الإنساني الموجّه لمكافحة الفقر الغذائي، وبدور تكية أم علي في دعم الأسر الأكثر حاجة في المملكة وتقديم الدعم اللازم لأهلنا في قطاع غزة.

وبالإضافة إلى برامجها الخاصة للتمكين الاقتصادي والاجتماعي في المجتمعات المحلية تتعاون أيلة مع المؤسسات المختصة في العمل الإنساني والخيري عبر عقد شراكات واتفاقيات تعاون مع جهات محلية لها دور فاعل ومميّز في المجتمع بما يحقق الوصول للفئات المحتاجة وتحقيق التغيير الإيجابي المنشود.

تعمل تكية أم علي على توفير الدعم الغذائي الشهري والمستدام للأسر التي تعيش تحت خط الفقر الغذائي في جميع محافظات المملكة وتعتمد تكية أم علي حالياً 20,000أسرة محتاجة في برنامج الدعم الغذائي المستدام من خلال توفير طرود غذائية لهذه الأسر شهرياً وطوال العام، حيث يحتوي كل طرد غذائي على مواد تلبي احتياجات الأسرة خلال الشهر.

تابعو جهينة نيوز على google news