banner
أخبار محلية
banner

حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء

{clean_title}
جهينة نيوز -

يوم الاثنين نهاراً : الأجواء باردة في اغلب المناطق، وغائمة جزئياً الى غائمة خاصة في شمال ووسط المملكة، فيما تكون الاجواء لطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، ويتوقع باذن الله تعالى هطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة واجزاء من المناطق الوسطى الغربية، ومع ساعات المساء تتناقص كميات الغيوم تدريجياً وتضعف فرص الهطول، والرياح غربية معتدلة السرعة.
ليـــلاً: تسود أجواء باردة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه، ويتوقع تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية والسهول.

التحذيرات لوم الاثنين :
- خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية والسهول.
- خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.

أما يوم الثلاثاء نهاراً: يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الاجواء باردة في اغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.
ليـــلاً: الاجواء باردة بوجه عام، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
التحذيرات ليوم الثلاثاء :
- خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية والسهول.

ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER
تابعو جهينة نيوز على google news