banner
أخبار محلية
banner

"أبوغزاله" يوقع اتفاقية تعاون بين مركز طلال ابو غزالة للمعرفة و الجنوسة للدراسات والاستشارات

{clean_title}
جهينة نيوز -
عمان –

 تم توقيع اتفاقية تعاون بين مركز طلال أبو غزالة للمعرفة الجنوسة للدراسات والاستشارات وجرى توقيع الاتفاقية في مبنى الادارة العامة لمجموعة طلال ابوغزاله العالمية من قبل المديرة العامة لمؤسسة الجنوسة للدراسات والاستشارات الدكتورة هبا حدادين والمدير التنفيذي لمجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة في طلال أبوغزاله العالمية الأستاذ زيد المجالي.
مركز طلال أبوغزاله للمعرفة هو واحدة من المبادرات التي تتبناها مجموعة طلال أبوغزاله وتستهدف الشباب العربي حيث تسعى بشكل جاد للمساعدة في تنمية الموارد البشرية، وبناء القدرات، وتقديم أحدث الأدوات والوسائل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، كما تسعى لتأهيل عدد كبير من المهنيين المحليين وإثرائهم بالخبرات الواسعة التي يقدمها مهنيو وخبراء مجموعة طلال أبوغزاله لمواجهة تحديات سوق العمل بأفضل المؤهلات.
حيث بينت الدكتورة الحدادين اعتزازهم بالشراكة مع مجموعة طلال أبوغزاله، موجها الشكر الجزيل لسعادة الدكتور طلال أبوغزاله على مساهماته في خدمة المجتمع المحلي والمؤسسات المدنية والجمعيات في كافة محافظات المملكة والمخيمات لبناء قدرات أفرادها.
كما وأكد المدير التنفيذي لمجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة على أهمية هذا التعاون والذي يهدف الى خدمة أكبر شريحة ممكنة من المجتمع المحلي لرفع الكفاءة المهنية لديهم وجعلهم قادرين على المنافسة بشكل أكبر في سوق العمل.
تابعو جهينة نيوز على google news