banner
أخبار محلية
banner

حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء

{clean_title}
جهينة نيوز -

يوم الثلاثاء نهاراً: الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
ليـــلاً: الاجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.


أما يوم الاربعاء نهاراً: انخفاض على درجات الحرارة الاجواء باردة في اغلب المناطق ومائلة قليلا للدفء في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات الظهيرة قد تؤدي الى اثارة الغبار في مناطق البادية.
ليـــلاً: تتأثر المملكة بامتداد منخفض جوي لذا تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة لتتحول الاجواء ما بين غائمة جزئيا الى غائمة وتهطل زخات خفيفة الى متوسطة من المطر في شمال المملكة تمتد في ساعات متأخرة من الليل الى اجزاء محدودة من المناطق الوسطى الغربية ،والرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة.
التحذيرات ليوم الاربعاء:
- خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.
- خطر الإنزلاق في ساعات الليل على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.
- خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الليل فوق المرتفعات الجبلية العالية بسبب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الارض..


ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER
تابعو جهينة نيوز على google news