banner
أخبار محلية
banner

الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة

{clean_title}
جهينة نيوز -
 يوم الاحد نهاراً:  تبقى المملكة تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الباردة والرطبة، الأجواء ضبابية وباردة في أغلب المناطق وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع هطول الأمطار بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء محدودة من المناطق الشرقية، قد تكون غزيرة أحياناً في ساعات الصباح في شمال ووسط المملكة، ومع ساعات ما بعد الظهر تضعف تدريجياً فرصة هطول الامطار، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في شرق المملكة.
 ليـــلاً: اجواء ضبابية وباردة بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح غربية خفيفة السرعة.

التحذيرات ليوم الاحد : 
- خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.
- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية وانعدامها أحيانا بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية والسهول.

أما يوم الاثنين نهاراً: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، الاجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
 ليـــلاً: أجواء باردة بوجه عام، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

التحذيرات ليوم الاثنين : 
- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية وانعدامها احيانا في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية والسهول.     
 ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل  www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo  على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو  الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER 

تابعو جهينة نيوز على google news