banner
رياضة
banner

انطلاق فعاليات الدورة الرياضية للجامعات الأردنية

{clean_title}
جهينة نيوز -
انطلاق فعاليات الدورة الرياضية للجامعات الأردنية 

أخبار الجامعة الاردنية (أ ج أ)  زكريا الغول - برعاية رئيس الجامعة الأردنية رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الدكتور نذير عبيدات، انطلقت اليوم فعاليات الدورة الرياضية للجامعات الأردنية، بمشاركة 21 جامعة.

وتستمر الدورة الرياضية للجامعات الأردنية حتى العشرين من الشهر الجاري، وتضم أربعة ألعاب، هي: كرة الطاولة، وسباق الضاحية، والكراتيه، والشطرنج.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور صفوان الشياب إن عقد هذه الدورة  يشكل فرصة لتواصل الفرق الرياضية الجامعية، وإثراء تجاربها الرياضية، وصقل شخصيات أفرادها، وميدانا للتنافس وإحراز المراكز الرياضية المتقدمة، في دورة رياضية تعد الأضخم في الجامعات الأردنية.

ودعا الشياب الطلبة إلى بذل ما في وسعهم لإحراز الفوز، وإظهار الوجه المشرق لجامعتهم ورفع لوائها عاليا، موجها الشكر لكل العاملين في الجامعة الذين بذلوا الجهود من أجل إنجاح هذه الدورة وإخراجها بالشكل الذي يليق باسم الجامعة الأردنية.

وقال مدير دائرة النشاط الرياضي الدكتور علي أبو داري رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد إن الدورة الرياضية للجامعات الأردنية تأتي بطابع خاص، بعدما تسلمت الجامعة الأردنية رئاسة الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية، الاتحاد الذي أنشأته وأسسته سابقا، لتتوالى على إدارته مختلف الجامعات الأردنية، لنشهد اليوم عودة الجامعة الأردنية لتضفي مزيدا من الألق والبهاء عليه.
تابعو جهينة نيوز على google news