2024-04-30 - الثلاثاء
banner
رياضة
banner

"الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة" يشيد بتنظيم منظمة بريف لبطولة الفنون القتال المختلطة في البحرين

{clean_title}
جهينة نيوز -

 
 
أشاد رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة " كاريث براون" بالجهود الكبيرة وبتظيم عالي الدقة التي تبذلها منظمة بريف البحرينية برئاسة السيد محمد شاهد،بدورها الكبير في تنفيذ الرؤية والأهداف التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتطوير رياضة فنون القتال المختلطة ،

وعبر براون عن اعجابه الكبير في تنظيم بطولة القتال المختلطة IMMAF والجهود الكبيرة التي سامهت في انجاح هذا الحدث الرياضي العالمي ، وعلى راسئها منظمة بريف التي كثفت جهودا دولية لانجاح الحدث الراضي العالمي في مملكة البحرين .

جاء ذلك خلال حضوه فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال الذي تحتضنه مملكة البحرين تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأكد براون أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لرياضة فنون القتال المختلطة، رسم رؤية أسست لصناعة رياضة فنون القتال المختلطة الحديثة في العالم.

وأضاف أن رؤية سمو "الشيخ خالد بن حمد آل خليفة" انعكاسات إيجابيا بتطور رياضة الفنون القتالية في قارة آسيا وعلى مستوى المنطقة والعالم الرياضي .

وأشار الى أن جهود سموالشيخ خالد بن حمد آل خليفة المتواصلة تدفع للاستثمار في هذه الرياضة على الشكل الذي يسهم في تحقيق الأهداف في تطور الرياضة والعديد من المجالات الحيوية الأخرى.

وأكد إن مملكة البحرين بقيادة جلالة الملك حمد آل خليفة الداعمة للرياضة كسبت ثقة كبيرة من العالم اثر النجاحات الريضية التي تحققت في رياضة فنون القتال المختلطة.


وقال براون ان مملكة البحرين أعطت دروسا حقيقية في تنظيم البطولات الرياضية التي تركز على ادق التفاصيل والجزئيات التنظيمية مما عزز من مكانتها العالمية كوجهة رئيسية لاحتضان بطولات فنون القتال المختلطة".


وتنظم منظمة بريف الدولية بالتعاون مع الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة وبالشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF في الفترة 5- 16 ديسمبر الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية بمملكة البحرين .

و شهدت البطولة ومنذ انطلاقها مستويات فنية كبيرة قدمها مقاتلو المنتخبات الوطنية المشاركة، والتي عكست بصورة واضحة ما يتمتعون به من قدرات وفنيات عالية، سيكون لها حضور قوي في بطولة العالم القادمة.
تابعو جهينة نيوز على google news