banner
عربي دولي
banner

10 عمليات جراحية كبرى تجريها الكوادر الطبية والتمريضية يوميا لأهلنا في غزة داخل الميداني خانيونس

{clean_title}
جهينة نيوز -
- 10 عمليات جراحية كبرى تجريها الكوادر الطبية والتمريضية يوميا لأهلنا في غزة داخل الميداني خانيونس

- 200 عملية جراحية صغرى لإزالة الشظايا ومعالجة الجروح الطفيفة والكسور الخفيفة تجريها الكوادر الطبية يوميا داخل خانيونس الميداني. 

- 500 مريض راجعوا عيادات وطوارئ المستشفى خلال 72 ساعة وإدخال   12 طفل من حديثي الولادة قسم الخداج بعضهم بحاجة لأجهزة تنفس صناعي. 

عمان 4 كانون الأول (أمن إف إم ) – يواصل المستشفى الميداني الأردني الخاص 2 خانيونس جنوبي غزة  تقديم خدماته وسط جاهزية للعمل على مدار الساعة وذلك خدمة للمرضى في قطاع غزة الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي منذ 7 تشرين أول 2023 وحتى الآن.

وقال مدير المستشفى المقدم الطبيب محمد جمعة في حديث لإذاعة الأمن العام " أمن إف إم " إن عدد الذين راجعوا المستشفى خلال الساعات ال 72  الماضية أكثر من  500 مريض أُجريت لهم الخدمات الطبية اللازمة من جرحى وغيرها. 

 مشيراً إلى أن  كوادر المستشفى تقوم يوميا بإجراء عمليات بواقع  10 عمليات جراحية كبرى إضافة إلى العمليات الصغرى " إزالة الشظايا ، جروح طفيفة وكسور خفيفة  حيث قامت الكوادر بإجراء حوالي 200 عملية صغرى يومياً. 
 
وفيما يتعلق بأطفال الخداج  قال المقدم الطبيب جمعة إنه تم إدخال إلى الخداج   12 طفل  من حديثي الولادة وحالتهم بين مستقرة وحرجه وهم بحاجة إلى العلاج ومنهم من هو على جهاز التنفس الاصطناعي .
تابعو جهينة نيوز على google news