2024-07-16 - الثلاثاء
banner
برلمان
banner

‎لجنة " الشباب " النيابية و " سند " تتباحثان في فكرة إطلاق التحالف البرلماني من أجل الشباب

{clean_title}
جهينة نيوز -

‎التقى رئيس لجنة الشباب والرياضة والثقافة البرلمانية النائب محمد المحارمة، اليوم الأربعاء، بوفد شبابي من جمعية سند للفكر والعمل الشبابي وذلك للتباحث في إطلاق تحالف برلماني من أجل الشباب في الأردن. 

‎وقال النائب المحارمة خلال اللقاء بأن مجلس النواب ممثلاً بلجنة الشباب البرلمانية قد وضعوا على عاتقهم منذ إنطلاق أعمال هذه اللجنة بضرورة الانفتاح على جميع الجهات العاملة مع الشباب في الأردن والاستماع لشباب المملكة بمختلف مجالاتهم وتوجهاتهم وأفكارهم وذلك تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية في ضرورة فتح كافة قنوات التواصل مع الشباب والإستماع إليهم لتمكينهم وضمان وصولهم إلى مواقع صنع القرار وعلى مختلف الأصعدة. 

‎كما أشاد النائب المحارمة بالفكرة الريادية التي تنوي جمعية سند للفكر والعمل الشبابي إطلاقها والتي تتمثل بإطلاق أول تحالف برلماني من أجل الشباب في الأردن والذي من شأنه إيجاد منصة تفاعلية تقديم الشباب الأردني لمقترحاته وأفكاره ومبادراته وتقديمها للنواب الشباب في مجلس النواب. 

‎من جانبه قال رئيس جمعية سند للفكر والعمل الشبابي السيد سلطان الخلايلة بأن هذا التحالف المنوي إشهاره يهدف إلى تقريب وجهات النظر بين النواب الشباب والعاملين في القطاع الشبابي في الأردن من خلال منهجيات عمل برامجية ومؤسسية تضمن أن يقدّم الشباب من مختلف محافظات المملكة لأفكارهم وبرامجهم ليتم تبنّيها من خلال النواب الشباب في البرلمان الأردني. 

واستمع المحارمة خلال اللقاء الذي حضر جانبا منه النائب فراس القضاة إلى سلسلة من الاقتراحات والمبادرات والأفكار التي قدّمها عدد من أعضاء جمعية سند للفكر والعمل الشبابي و الشباب الحاضرين للقاء، حيث سيتم العمل على البدء بتنفيذ هذه المبادرات الشبابية بعد إشهار التحالف رسمياً خلال الفترة القريبة المقبلة.
تابعو جهينة نيوز على google news