بحث إقامة مبنى جديد للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة
وأكد أبو السمن، خلال لقائه البلبيسي في مكتبه اليوم الأحد، استعداد الوزارة لتقديم جميع أشكال الدعم الفني والهندسي للبدء بالمشروع الذي سيكون صرحا علميا وطبيا مهما.
من جهته، قدم البلبيسي، رؤية حول المركز والمرافق والخدمات الواجب توفرها في المبنى الذي ستقوم الوزارة بإجراء الدراسات اللازمة لإقامته والسير بإجراءات تنفيذه.










