banner
أخبار محلية
banner

العيسوي يلتقي عددا من الوفود بالديوان الملكي الهاشمي

{clean_title}
جهينة نيوز -

التقى معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي في الديوان الملكي الهاشمي اليوم الاربعاء الموافق 1-11-2023 وفد من أسرة نادي الجليل.

كما التقى معالية وفدا يضم رئيس واعضاء غرفة تجارة السلط ،ووفدا اخر من ابناء محافظة اربد ممثلين عن خمسة بلديات /بلدية حور، وبلدية تقبل ،وبلدية اسعره ، وبلدية فوعرا ،وبلدية ام الجدايل، برئاسة السيد عبد المهدي عبد الرحمن الدحادحة .
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير