banner
أخبار محلية
banner

السلايطة نائبا لرئيس مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد

{clean_title}
جهينة نيوز - اختار مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، عضو مجلس الهيئة سامي السلايطة، نائبا للرئيس.
وقالت الهيئة في بيان اليوم الاثنين، إن اختيار السلايطة جاء بإجماع أعضاء المجلس.
يشار إلى أن الإرادة الملكية السامية صدرت قبل مدة بتشكيل مجلس جديد للهيئة برئاسة الدكتور مهند حجازي وعضوية سامي السلايطة، وسعد شهاب، والدكتور حازم المجالي، وناصر القاضي.
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير