banner
فن و مشاهير
banner

بعد 20 عاما... مسلسل الحاج متولي يعود بجزء جديد

{clean_title}
جهينة نيوز -
بعد 20 عاما... مسلسل الحاج متولي يعود بجزء جديد
بعد 20 عاماً من تقديم مسلسل "عائلة الحاج متولي" للفنان نور الشريف، قرر صناع العمل تقديم جزء ثان منه يحمل اسم "أولاد الحاج متولي" تقوم ببطولته الفنانة وفاء عامر بمشاركة الفنانة نيرمين الفقي، ومن المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2024.

وتدور أحداث المسلسل بعد وفاة الحاج متولي الذي ترك أموالاً وأملاكاً ويحاول أولاده الحفاظ عليها بشكل ينتج عنه عدة صراعات ومشاكل.

مسلسل "أولاد الحاج متولي" مكوّن من 30 حلقة، بطولة إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير ومحمد عبد الجواد من مصر، ومن السعودية نرمين محسن وعبد الله العامري وآخرين، بجانب ممثلين من الإمارات والعراق، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

يذكر أن مسلسل عائلة الحاج متولي عرض منذ 20 عامًا وتدور أحداثه حول شخصية الحاج متولي سعيد وهو رجل يبدأ حياته من الصفر، ويعمل لدى تاجر أقمشة يثق به كثيرًا، وبعد وفاة التاجر يتزوج من أرملته وينجب منها، لتتوفى هي، ويدير هو الثروة، حتى يصبح من أكبر التجار في المنطقة، لتتوالى بعدها زيجاته الواحدة تلو الأخرى، لتصل عدد زيجاته خلال الأحداث إلى أربع زيجات.
 
وشارك في بطولة "عائلة الحاج متولي" عدد كبير من النجوم منهم: مصطفى شعبان وماجدة زكي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب ورانيا يوسف وفاروق فلوكس ومونيا وغيرهم من النجوم.
تابعو جهينة نيوز على google news