2024-05-07 - الثلاثاء
banner
تكنولوجيا
banner

يوتيوب في مواجهة مستخدمي متصفح مايكروسوفت إيدج

{clean_title}
جهينة نيوز -
 أعربت Google رسميًا عن نيتها الحد من القدرة على مشاهدة مقاطع فيديو YouTube لبعض المستخدمين الذين يستخدمون وضع حماية التتبع المدمج في Microsoft Edge. جاء هذا الإعلان نتيجة لمحاولة جوجل حظر أدوات حظر الإعلانات على يوتيوب، وفي شهر مايو من هذا العام، تم إرسال تحذيرات للمستخدمين بمنع تشغيل يوتيوب إذا لم يقم المستخدم بإيقاف تشغيل أدوات حظر الإعلانات الخاصة بهم.

جوجل تحظر مستخدمي Microsoft Edge بحسب ما ورد على موقع windowslatest فإن شركة جوجل تحاول حظر مستخدمي Microsoft Edge، والذي يأتي بدوره مزودًا بميزة منع التتبع التي تحمي المستخدمين من التتبع عبر الإنترنت من خلال الحد من قدرة التتبع، ويعتمد Microsoft Edge على 3 حماية الأوضاع، وهي الأوضاع – الأساسية، المتوازنة – الصارمة.

وبحسب الإحصائيات التي أجراها موقع WindowsLatest، تبين أن هناك مجموعة من المستخدمين الذين يستخدمون الوضع "Strict” يعانون من مشكلة في مشاهدة اليوتيوب. ومع ذلك، لا تواجه هذه المشكلة جميع المستخدمين، وهو أمر منطقي نسبيًا نظرًا لأن مايكروسوفت أكدت أن هذه الميزة تحديدًا لها تأثير. القليل عن الإعلان.

إن رغبة جوجل في منع مشاهدة اليوتيوب للمستخدمين الذين يستخدمون الوضع Strict هي منع أي مستخدم من منع طلبات الإعلان التي تصاحب مقاطع الفيديو، لذلك إذا كنت تريد استخدام Microsoft Edge ومشاهدة YouTube في هذه الحالة، فيجب عليك تفعيل الميزة Balanced.

إذا كنت ترغب في مشاهدة يوتيوب بدون مقاطع إعلانية، يمكنك اللجوء إلى خيار يوتيوب بريميوم مقابل رسوم شهرية.

ميزات منع التتبع في Microsoft Edge الوضع الأساسي: في هذه الميزة، يتم إحباط محاولات تتبع المحتالين والمخترقين، ولكنها لا تمنع الإعلانات.

الوضع المتوازن: لا تؤدي هذه الميزة بالضرورة إلى منع الإعلانات بشكل كامل، ولكنها تقلل من فرص ظهورها، وبالتالي تضمن الحد الأدنى من الإزعاج للمستخدمين.

الوضع الصارم: وهو الأكثر خصوصية منهم، حيث أنه مصمم لمنع القدرة على تتبع المستخدم وبالتالي إيقاف الإعلانات أو إرسال تنبيه للمستخدم أثناء تصفح اليوتيوب.
تابعو جهينة نيوز على google news